الصفحة الرئيسية » لماذا تختار الإقامة مع أسرتك عند السفر أو الدراسة بالخارج!
الأقامه المنزليه

لماذا تختار الإقامة مع أسرتك عند السفر أو الدراسة بالخارج!

قد يواجه الطلاب الذين يدرسون في الخارج الكثير من الصعوبات. بالنسبة لعدد قليل ، يمكن أن تكون الصدمة الثقافية ساحقة ، في حين أن الآخرين سوف ينفقون الكثير من الطاقة فقط من معرفة كيفية التعامل مع حساباتهم المالية بفعالية في أرض أجنبية.

التحدي الآخر الذي يواجهه أولئك الذين يدرسون في بلد آخر هو سكن الطلاب. هذا هو السبب في أنه من الحكمة لأولئك الذين يفكرون في الدراسة في الخارج لفرز ذلك حتى قبل مغادرة بلدهم الأصلي.

لحسن الحظ ، هناك العديد من البدائل لإقامة الطلاب للطلاب الدوليين وتبادل. وتشمل هذه الخيارات مهاجع المدارس وشقق الطلاب. ومع ذلك ، لسبب أو لآخر ، يفضل بعض الطلاب إعدادًا يشبه المنزل. هذا الإعداد هو كيف أن خيار الإقامة هو أمر ضروري للغاية.

ما هي الإقامة؟

الإقامة في المنازل ، على غرار ما تقدمه هذه الوكالة المنزلية ، هي مساكن حيث تستقبل العائلات وتستضيف الطلاب الدوليين في منازلهم. عادة ما يكون طول العقد من شهر لآخر. هذا الترتيب مقنع إلى حد ما من عقد إيجار طويل الأجل في شقة أو إيجارات الإقامة المشتركة.

تقدم الوكالة للطالب الكثير من المرونة في هذا الصدد. ومع ذلك ، فمن الأفضل أن تحجز الإقامة المنزلية لبضعة أشهر أو أكثر ، لكن الطالب أو الوافد الجديد لا يحبس في عقد إيجار طويل الأجل. يمكنك أن تطلب من الوكالة تغيير المنزل إذا ظهرت أي تحديات. عادة ، ستحتاج إلى إعطاء المضيف الخاص بك إشعارًا وديًا وكافًا والانتقال إلى مكان إقامة آخر أو أي شكل آخر من أشكال الإقامة.

حتى أن عددًا كبيرًا من الجامعات أو الكليات أو المدارس يجعل من خيار الإقامة هذا ضروريًا لطلاب التبادل الذين هم في البلاد لأول مرة. السبب وراء هذا الشرط هو أنه مع الإقامة مع العائلات ، يكون التعرف على بيئة جديدة أسرع ، ويكون تعلم التحدث باللغة أسرع بالنسبة للطلاب الدوليين. وتشارك هذه المنظمات في معظم الوقت في اختيار أو إحالة طلابها إلى مزودي أماكن الإقامة المماثلة لهذه الوكالة.

لا يقتصر السكن على الطلاب فقط ، ولكن. يمكن لأي شخص جديد أيضًا المشاركة والاستفادة من هذا النوع من الإقامة والأسعار المنخفضة. تميل العائلات المضيفة إلى دعم الطلاب والقادمين الجدد على حد سواء. وعادة ما يرشدونهم للاستقرار في الحي.

فوائد البقاء في الإقامة الإقامة

إلى جانب الاهتمام بمشكلة الطالب في العثور على سكن الطلاب والمساعدة في تعلم اللهجة المحلية ، هناك مزايا أخرى للبيت. سيوضح لك ما يلي لماذا يجب عليك استكشاف خيار الإقامة هذا أثناء السفر إلى بلد آخر للدراسة.

تعلم بعض الممارسات الثقافية الهامة

من شأن العيش مع عائلة محلية أن يفتح لك العديد من التجارب الفريدة ، مثل تقاليد الزفاف وأعياد الميلاد والاحتفالات بالعطلات وغيرها من الحياة اليومية البسيطة. هذه هي الأشياء التي من غير المرجح أن تتعلمها عندما تقيم في غرف الطلاب في المهاجع أو في الغرف العلوية الخاصة.

تجربة مباشرة تقاليد السكان المحليين هي واحدة من أكثر الطرق الطبيعية لتعلم المزيد عن المجتمع الجديد الذي تعيش فيه وتجعلك تشعر بالراحة في ذلك. حتى قبل أن تلاحظ ذلك ، فإنك تصبح على دراية تامة ببعض العادات في بلدك المضيف والتي يمكنك تمريرها كواحد من السكان المحليين.

الحصول على إرشادات ومعلومات جيدة

الناس الذين يفتحون منازلهم لبرنامج الإقامة هم غالبًا فضوليون بطبيعتهم. سيتم حثك على طلب أي معلومات من طريقة حياتهم البسيطة لثقافاتهم وتقاليدهم في المجتمع. وعلى ما يبدو ، سيكون هذا شيئًا مثيرًا للغاية.

من ناحية أخرى ، يجب أن تكون مستعدًا أيضًا للإجابة عن الأسئلة المتعلقة بوطنك أيضًا. الحديث عن أشياء كهذه من شأنه أن يجعلك تشعر براحة أكثر وترحيب.

اغمر نفسك بسرعة في الجمارك المحلية

من شأن العيش مع عائلة أن يوفر لك فرصة رائعة للعيش مثل السكان المحليين في مجتمع معين. إذا كنت تماما من النوع الفضولي ، سيكون هذا بمثابة بداية رائعة لبدء استكشاف جوانب مختلفة من شخصيتك.

ستتعلم أشياء كثيرة عن نفسك لم تعرفها من قبل. على سبيل المثال ، ستجد مدى السرعة التي يمكنك بها التكيف مع ثقافة أخرى أثناء محاولتك الانغماس في ذلك. لذلك يجب أن تحاول دائمًا أن تكون جزءًا من عطلة نهاية الأسبوع المعتادة للعائلة.

الحصول على عائلة محلية جديدة وإقامة الصداقات

واحدة من أفضل مزايا برنامج الإقامة هو أن تربح عائلة أخرى على الفور. إذا كنت تتفق مع مضيفك وأنت تشعر بالراحة المتبادلة ، سيصبح هذا الموقع الجديد قريباً منزلك الثاني.

في كثير من الأحيان ، الطلاب الذين يختارون الإقامة المنزلية لديهم قصص جميلة عن الأسرة والحب التي من المؤكد أنها ستدفئ القلب. لا شك أن العلاقات التي تم تشكيلها في جميع أنحاء مسكنك ستطور حياتك كطالب تبادل. هذه هي روابط مدى الحياة مع السندات الراسخة بحيث من المحتمل أنك سوف تسافر مرة أخرى فقط لرؤية عائلتك الأجنبية مرة أخرى لفترة طويلة بعد الانتهاء من المدرسة.

تذوق الأطباق محلية الصنع والمطبخ المحلي

إذا اخترت تضمين وجبات الطعام كجزء من تجربة الإقامة مع عائلتك ، فسوف تحصل على فرصة تناول الطعام المعد من قبل مضيفك. على الرغم من حقيقة أنه قد يستغرق بعض الوقت للتكيف مع مختلف الأطعمة والوصفات ، بمجرد التعود عليها ، سوف تجد هذه تجربة رائعة.

يجب أن تعرف أنك ربما تكون محظوظًا لتناول الطعام منزلي الصنع بدلاً من إعداد وجباتك أو اختيار تناول الطعام في الخارج ، الأمر الذي قد يكون مكلفًا للغاية في ميزانيتك أو قضاء وقتك في إعداد وجبات الطعام.

هذه ليست سوى بعض من العديد من الفوائد من تجربة الإقامة. إذا حاولت ذلك ، سوف تكتشف هذه الفوائد تفوق أي عيوب. كل ذلك سيجعلك تتردد في مغادرة عائلتك المضيفة عندما يحين الوقت للقيام بذلك.

جوهر جوهر الإقامة المنزلية هو كل شيء عن التكامل الثقافي. وعلاوة على ذلك ، فإن تجارب العديد من الطلاب على مر السنين تظهر أنه في معظم الأوقات ، يعمل برنامج الإقامة المنزلية بشكل جيد لكل من المضيفين والضيوف.

لتقديم طلب لتصبح ضيف الإقامة مع عائلة الآن ، انقر هنا

homestay accommodation

Why choose homestay when traveling or studying abroad!

For students who are studying abroad may confront a lot of difficulties. For a few, the culture shock can be overwhelming, while others would spend a lot of energy just figuring out how to handle their financial accounts effectively in a foreign land.

Another challenge faced by those studying in another country is the student accommodation. That is the reason it is prudent for those who are considering to study abroad to sort this out even before leaving their home country.

Luckily, there are numerous alternatives to student accommodations for international and exchange students. These options include school dormitories and student apartments. However, for one reason or another, some students prefer a setup that feels more like home. This setup is how the homestay option is highly essential.

What is a homestay?

Homestays, similar to what this homestay agency offers, are residences where families receive and host international students in their home. Usually, the length of the contract is month to month. This arrangement is somewhat compelling than a long-term lease in an apartment or shared accommodation rentals.

The agency offers the student lots of flexibility in this regard. However, it best to book homestay for few months or longer, but the student or newcomer is not locked up in a long-term lease. You can ask the agency to change home if any challenges arise. Usually, you would need to give your host a friendly and adequate notice and move to another homestay or another form of accommodation.

A good number of universities, colleges, or schools even make this accommodation option necessary for exchange students who are in the country for the first time. The reason behind this requirement is that, with homestays, getting familiarized with a new environment is quicker and learning to speak the language is faster for the international students. Much of the time, these organizations take part in choosing or referring their students to accommodation providers similar to this homestay agency.

Homestays are not only limited to students, however. Any newcomers can also take part and take advantage of this type of accommodation and its low pricing. Host families tend to support students and newcomers alike. They usually guide them to settle in the neighbourhood.

Benefits of staying in homestay accommodations

Aside from taking care of a student’s problem with finding student housing and helping in learning the local dialect, there are other advantages to homestays. The following will show you why you ought to explore this accommodation option while travelling to another country to study.

Learn Some Significant Cultural Practices

Living with a local family would open you to many unique experiences, such as wedding traditions, birthdays, holiday celebrations, and other simple day-to-day life. These are things you are less likely to learn when you stay in student rooms in the dormitories or private lofts.

Experiencing firsthand the traditions of the locals is one of the most natural approaches to learning more about the new society you are in and making you feel comfortable in it. Before you even notice it, you become well-acquainted with some of the customs of your host country that you can pass as one of the locals.

Have Good Guidance and Information

People who open their homes to the homestay program are often inquisitive by nature. You would be urged to ask for whatever information from their simple way of life to their cultures and traditions in the community. And, apparently, this would be something that you will find quite exciting.

On the other hand, you must also be ready to answer questions regarding your homeland too. Talking about stuff like this would surely make you feel more comfortable and welcome.

Quickly Immerse Yourself in the Local Customs

Living with a family would also provide you with a remarkable opportunity to live like local people in a specific community. If you are quite the inquisitive type, this would be a brilliant opening to start exploring various aspects of your personality.

You would learn many things about yourself that you have never known before. For example, you would find how quickly you can adjust to another culture as you attempt to immerse yourself in it. So you should always try to be a part of the usual family weekends.

Get a New Local Family and Make Friendships

One of the best advantages of the homestay program is that you instantly gain another family. If you get along with your host and you both feel mutually comfortable, this new location will soon become your second home.

Often, students that choose a homestay will have beautiful stories about family and love that are sure to warm the heart. The relationships shaped throughout your homestay will undoubtedly develop your life as an exchange student. These are lifetime connections with bonds so firm that you are probably going to travel back just to see your foreign family again long after you finish school.

Taste Homemade Dishes and Local Cuisine

If you selected to include meals as a part of your homestay experience, you get the chance to eat the food prepared by your host. Despite the fact that it might take a while to adapt to different foods and recipes, once you get used to it, you will find this a fantastic experience.

You should know that you are maybe fortunate to eat homemade food rather than make your make your meals or choose to dine outside, which can be quite expensive on your budget or spending your time preparing meals.

These are only some of the many benefits of the homestay experience. If you try it, you will discover these benefits will outweigh any disadvantages. All which will make you hesitate to leave your host family when the time comes to do so.

The underlying essence of homestays is all about cultural integration. Furthermore, the experiences of numerous students throughout the years demonstrate that in the majority of the time, the homestay program works well for both hosts and guests.

To apply to become a homestay guest now, click here